كيف تم تغيير مكان بناء ملعب القرب بجماعة تارسواط ؟

رغم أن برنامج المجلس الإقليمي للزيارة الميدانية للاوعية العقارية المقترحة لاحتضان ملاعب القرب كان محددا في مركز جماعة تارسواط وليس دوار ازربي!!!!ما رأي المجلس الإقليمي فيما وقع ؟؟البرنامج أسفله واضح وضوح الشمس…..وهل هناك مراقبة ام أن الأمر فيه حملة انتخابات سابقة لأوانها ….

إقدام مسؤول في جماعة تارسواط على تغيير وجهة بناء ملعب القرب من مركز تارسواط الدي يعج بالشباب المتحمس للرياضة والدي كانت تجرى به دوريات تشارك فيها جميع قبائل المنطقة خاصة فصل الصيف…الى دوار إزربي. دوار واحد أغلب سكانه غير مستقرين بالبلدة مع كل الاحترام والتقدير لهم جميعا هو إجراء غير مبني على معايير. أن يتم استثمار أموال الدولة يجب أن تكون بناءا على معايير وعدد السكان المستفيد..كان من الأفضل بناء هدا الملعب بالمركز ولما لا مطالبة الجهات المعنية بملعب ثاني في ازربي ..

والغربب في الأمر أن هناك لجنة إقليمية صادقت على هدا الإجراء وقامت بالزيارة الميدانية ولم تنتبه بان المسألة فيها إن .ما هو رأي المجلس الإقليمي؟ حتى قرار المجلس الجماعي لم يحترم حيث أنه طالب بملعبين الأول في مركز الجماعة والثاني إن تمت المصاقة عليه في ازربي….هل سيتدارك المجلس الإقليمي هده المعضلة ويقوم بتجهيز ملعب المركز ام أن القرار للسياسة والمال….الصور تضهر بداية بناء ملعب القرب بدوار ازربي في غياب ملعب بالمركز.

Peut être une image de aliment et plein air

بقلم سليمان عمري